جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عبد الغفار كستيرو يحتفل بيوم اليتيم بفقرات غنائية للأطفال

محمد حنفي

يحتفل المطرب محمد عبد الغفار كستيرو بيوم اليتيم بزيارة إحدى دور الأيتام الكبرى بمصر الجديدة يوم الخميس المقبل، لتقديم فقرات غنائية متنوعة بين عدد من الأطفال الأيتام، لإدخال البهجة على قلوبهم بالتزامن مع هذا الاحتفال العالمي.

 

يقدم كستيرو خلال الفقرة الترفيهية باقة من الأغانى المتنوعة ما بين الأغانى الكلاسيكية وأغانيه الاجتماعية المختلفة، ومنها أغنيات “طاير يا هوا” لمحمد رشدى، و” الحب الحقيقى” لمحمد فؤاد و “ناويها” لمحمد حماقي، وأغنية «لمس اكتاف» و«يلا بناقص» و”طاطو”، كما يقدم مجموعة من الهدايا للأطفال الأيتام.

 

وأكد كستيرو على حرصه احياء فقرات فنية وترفيهية للأيتام في كل عام بالتزامن مع الاحتفالات بيوم اليتيم، مشيرا إلى أن كل فرد بل كل فنان في المجتمع له دور مهم تجاه الأيتام الموجودين فيه وزيارة دور الأيتام والترفيه عنهم من أهم الأدوار المجتمعية ورسالة يحرص الفنانون عليها بالطبع.

 

وأضاف: الترفيه عن الطفل اليتيم هو عمل انساني لا يقل عن أي عمل انسانى آخر و له أثر كبير عليهم ويعزز ثقتهم، ويعوضهم بمشاعر الدفء والأمان، كما أن الأطفال في دور الأيتام يكونوا في أمس الحاجة لزيارتهم والتخفيف عنهم، مشيرا إلى أنه يجهز في الفترة المقبلة لمجموعة من أغانى الأطفال لتقديمها في الفقرات الترفيهية للأيتام.

 

يشار أن كستيرو حصل على تكريم من مهرجان كينز فاشون للموضة والجمال والذي جاءت دورته هذا العام لتكريم عدد الفنانين الإعلاميين وخبراء الموضة والجمال وذوي القدرات الخاصة والأمهات المثاليات.

 

واستطاع كستيرو أن يقدم عددا من الأغنيات الاجتماعية بطراز موسيقى مختلف، من انتاج M3G عبد الغفار كستيرو، كان آخرها ريميكس “طاطو” من الحان وتوزيع عمرو حليم وبصحبة الفنانة راندا البحيرى، وحقق الريميكس أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من إسبوعين من طرحه على “ساوند كلاود”، كما تفاعل مع الكليب عدد كبير من الجمهور بعد إطلاقه على اليوتيوب، ، وتعد أغنية “طاطو” هي التعاون الثاني بين كستيرو والفنانة راندا البحيريالتى شاركته بالظهور منذ 5 سنوات في كليب “يلا بناقص” من كلمات منعم تهامى الحان مصطفى صبري توزيع نوروجيتارات مصطفى اصلان مكس و ماستر محمد صقر استوديو ليله، إلى جانب ذلك قدم كستيرو أغنية “لمس أكتاف” في ٢٠١٨ من كلمات حسن عطيه ، وألحان مصطفي جاد وتوزيع هانى يعقوب مكس و ماستر بانجلترا استوديوهات Abbey Roads وشاركته في الكليب بالظهور الفنانة أسماء جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد