جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عبد الغفار كستيرو يقدم أشهر أغاني رمضان بتوزيع مختلف في أمسية رمضانية

محمد حنفي
يحيي المطرب محمد عبد الغفار كستيرو حفلا غنائيا بأمسية رمضانية بالتجمع الخامس يوم الإثنين المقبل ضمن فعاليات حفلات الخيم الرمضانية الجارية.
يقدم المطرب محمد عبد الغفار كستيرو باقة من أجمل الأغاني الشهيرة لرمضان بتوزيع جديد ومختلف من بينها ” رمضان جانا” “مرحب شهر الصوم” “ووحوي يا وحوي” وغيرها من الأغنيات، بالإضافة إلى باقة من الأغنيات الكلاسيكية أبرزها “طاير يا هوا” لمحمد رشدي، ومجموعة من أغنياته الاجتماعية من بينها “طاطو” و” لمس أكتاف” و” يلا بناقص” التى حققت تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية.
أعرب كستيرو عن سعادته بعودة النشاط الفني بقوة ولا سيما الخيم الرمضانية التى غابت منذ عامين وتعود تدريجيا بعد تخفيف القيود على إقامة الحفلات، مشيرا إلى أن مثل هذه الفعاليات تشعر الجمهور بالأجواء المميزة للشهر الكريم التى اعتدنا عليها في مصر وتمثل إحدى الطقوس الترفيهية في شهر رمضان.
وأضاف: هناك عودة قوية للنجوم لإحياء الأمسيات الرمضانية من بينهم الفنان محمد فؤاد وعمر كمال وهشام عباس وأحمد سعد ومدحت صالح وغيرهم، في مختلف أرجاء القاهرة.
يذكر أن المطرب محمد عبد الغفار كستيرو قدم عددا من الأغنيات الاجتماعية بلون موسيقى مختلف، كان آخرها ريميكس “طاطو” من ألحان وتوزيع عمرو حليم وبصحبة الفنانة راندا البحيري، وحقق أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من إسبوعين على المنصات الرقمية كما تفاعل مع الكليب عدد كبير من الجمهور بعد إطلاقه على اليوتيوب.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد