جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عرض مسرحية الجميلة والوحش في كايرو فيستفال

محمد حنفي

كشف الفنان حمزة العيلي عن عرض مسرحية الجميلة والوحش في مول كايرو فيستفال سيتي بالتجمع الاول.

وقال حمزة العيلي عبر فيس بوك “اليوم الجمعة ٧/١ بإذن الله على مسرح الماركيه كايرو فيستڤال

أول ليالي عرض الجميلة و الوحش ، بطولة المبدعة مروى عبد المنعم والأستاذ رضا حامد و إخراج الأستاذ العالمي محسن رزق ، وكوكبة من الممثلين الموهوبين الرائعين سوف أذكرهم بالإسم في بوست خاص و كل ، الأساتذة المبدعين والمساعدين و الفنيين حقاً هم جيش عظيم قائم على خروج هذه الملحمة للنور

لهم جميعاً كل الإحترام والتقدير ، أتمنى تشرفونا والمسرحية تعجبكم وهنفتح تاني يوم العيد بأمر الله ، دعواتكم ربنا يوفقنا ويعدي الطلعة الأولى على خير   ، الحضور من الساعة السابعة ويبدأ العرض في تمام الثامنة ، اسعار التيكت ١٥٠ / ٣٠٠ / ٤٠٠ / ٥٠٠ ، الحجز من شباك التذاكر و من تيكت مارشيه ، نسأل الله التوفيق ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة”.

مسرحية الجميلة والوحش هو عرض يدور في اطار خيالي عندما يتحول احد الامراء الى وحش دميم على يد ساحرة رفض ان يضيفها في قلعته ، ولم تكتف بتحويله وانما حولت كل عاملي القصر من الخدم الى ادوات منزلية على ان يعودوا لحالتهم الطبيعية اذا ما تعلم الامير كيف يحب وعلى الجانب الاخر فتاة كانت تعاني من الوحدة وعدم تفهم اهل القرية البسيطة لاحلامها وطموحاتها ، ويلتقي الوحش بها عندما تذهب للقصر لتحرير والدها المحتجز من قبل الوحش وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل ان تحتجز مكانه.

يوما بيوم تكتشف ان الوحش يملك قلبا طيبا رغم ملامحه البشعة ، فبعد ان انقذها من الذئاب عند محاولتها الهرب تغيرت طباعه بشانها ، واصبح اكثر مودة من ذي قبل الى ان حررها وتركها تعود لابيها وهكذا يعود الوحش الى صورته الطبيعية بعد ان عرف الحب الذي لم يكن يعرفه من قبل.

وشارك في عرض المسرحية كل من مروة عبد المنعم وحمزة العيلي ورضا حامد وكريم يحيى ومجموعة اخرى من الشباب وديكور حمدي عطية واشعار عادل سلامة وموسيقى هيثم الخميسي ومخرج منفذ علاء عيد وكوافير محمد سليمان واضاءة عز حلمي واستعراضات مصطفى حجاج وماكيير ابراهيم عبد الوهاب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد