جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عماد مدحت روائي يريد السير على خطى احمد خالد توفيق

محمد حنفي

يطمح الروائي الشاب عماد مدحت ان يكون واحد من كبار المؤلفين في مصر والوطن العربي والذي يعشق الكتابة والقراءة منذ نعومة اظافره.

عماد مدحت من مركز طما محافظه سوهاج ، بدأ الكتابة في عام ٢٠١٦ لديه عدد من الاعمال تمت نشرها الكترونيا وهي رفيق الروح ومجرد حلم ، والقصه القصيره ليل مظلم.

اهم انجازته حصوله علي جائزه الموهبه والإبداع الموثقه من وزاره الثقافه ووزاره الشباب والرياضه لعام 2021.

وكشف عماد مدحت اسرار حبه للمهنة قائلا “حبي للكتابه في البدايه كان عباره عن كتابه يوميات وكنت اكتب تفاصيل يوم والاحداث بالضبط ، حبيت الكتابه وبقيت اقعد مع نفسي وقت اكبر واحاول اخلق احداث وهميه من دماغي”.

واضاف “مع مرور الوقت حبيت الموضوع ووحولت احداث يومي الممله لقصه ، تعمقت اكتر وبقيت اقرا قصص من علي مواقع الإنترنت وبعد كدا بقيت اشتري كتب واقرا واكتب ولما حسيت ام اسلوبي تطور نشرت اعمالي الكترونيا واحتفظت بالقصص القديمه كذكري لبدايتي في هذا المجال”.

واختتم بقوله “طبعا مثل الاعلي وقدوتي هو الكاتب الكبير احمد خالد توفيق ، قرأت له حظك اليوم وروايه يوتوبيا وروايه في ممر الفئران وقهوه باليورانيوم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد