جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عمرو سلامة يكشف عن طرح الجزء الجديد من ما وراء الطبيعة

محمد حنفي

أكد المخرج والمؤلف عمرو سلامة أنه فخور بتنفيذ أحد أهم أحلامه بتحويل سلسلة “ما وراء الطبيعة” لعمل درامي لما يحمله في قلبه لمكانة خاصة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق الذي يعتبره أحد الآباء الروحيين الذي تعلم منهم الكثير.

وأكد سلامة خلال حواره لبرنامج “ملعب الفن” مع الكاتب الصحفي مصطفي عمار عبر راديو ON sport FM أنه يدرس حالياً تقديم جزء جديد من سلسله “ما وراء الطبيعة” ولكن المؤكد أنها لن تكون بالتعاون مع netflix  وهو ما يعطي انطباع أننا ممكن مشاهدتها على أي من  المنصات العربية المنتشرة خلال الوقت الراهن.

ads

حقق مسلسل “ما وراء الطبيعة” نجاح كبير بعد عرضه بأيام قليلة على موقع “نتفلكس” الشهير، ليكون أول عمل أصلي للشركة في الدراما المصرية.

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة”

ومع تحقيق العمل النجاح الكبير خلال أيام عرضه الأولى، دخل صناع العمل في التحضيرات الأولية للموسم الثاني من العمل، والتي ستكون خلال العام المقبل، حيث ستحتوي على الرواية الثانية لكاتب السلسلة الراحل أحمد خالد توفيق.

ومن المنتظر أن يتوفى بطل الشخصية رفعت إسماعيل والتي يجسد شخصيتها أحمد أمين خلال المواسم المقبلة، إلا أنه سيعود بشكل مختلف من خلال السلاسل التي قام بكتابتها الراحل في رواياته.

وتدور أحداث المسلسل رحلة الشك التي يمر بها د.رفعت إسماعيل، الذي يبلغ من العمر أربعين عاما، أصلع نحيف، عنيد متهكم ومغامر، ضعيف الجسد يعانى من عدة أمراض متنوعة، ويدخن بشراهة كقاطرة فحم، حين ينقلب عالمه رأسًا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التى آمن بها طوال حياته.

المسلسل من بطولة أحمد أمين، ماجي ماكيلوب تقوم بدورها رزان جمّال، هويدا تقوم بدورها آية سماحة، رئيفة تقوم بدورها سماء إبراهيم، شيراز تقوم بدورها ريم عبدالقادر، لوسيفر يقوم بدوره كريم الحكيم، رضا يقوم بدوره رشدي الشامي، مدحت يقوم بدوره خالد إبراهيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد