جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عمرو عبد العزيز ينضم الى فيلم مغامرات كوكو

محمد حنفي

اعلن الفنان عمرو عبد العزيز عن انضمامه الى فيلم مغامرات كوكو والذي يجري تصويره في الوقت الحالي.

الفيلم من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوى وعمرو عبد العزيز وشيرين رضا واوس اوس ونانسي صلاح وايهاب فهمي وطاهر ابو ليله ومنه فضالي ومجموعه كبيره من ضيوف الشرف ، تاليف ايهاب ناصر و اخراج اسماعيل فاروق وانتاج عمرو طنطاوى.

ويجسد عمرو عبد العزيز دور الشرير الكوميدي فى مغامرات كوكو حيث يجسد شخصيه سيد و هو مساعد للدكتور فوزي ويورطه فى احداث الفيلم و يحدث له مشاكل كثيره مع دكتور كوكو الذي يجسده بيومى فؤاد ومن المقرر عرض الفيلم قريبا بدور العرض.

الفيلم يناقش قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزى (خالد الصاوى)، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذى يجسد دوره بيومى فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد