جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عمرو محمود ياسين ينفي التواجد في موسم رمضان القادم

محمد حنفي

نفى السيناريست عمرو محمود ياسين توصله لاتفاق بشأن كتابة أحد الأعمال الدرامية في موسم رمضان ٢٠٢٣.

وقال عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “انا غير متعاقد حتى الان على اي عمل درامي برمضان  ٢٠٢٣  خلافا لما نشر من اخبار حول هذا الأمر  تلقيت عدد كبير من المكالمات حول هذا الموضوع  فوجب ان اعلق اعليه واصحح  هذا الخبر .. واول ما يكون في جديد هقول ان شاء الله”.

آخر أعمال عمرو محمود ياسين مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وعدد آخر من النجوم ومن إخراج مصطفى فكري.

وتجسد ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين «سيف» و«غزل» يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

وتتسارع أحداث مسلسل «اللي مالوش كبير» في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خصوصًا مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد