جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عمرو وهبة ينتظر عرض فيلم تسليم أهالي

محمد حنفي

أعرب الفنان عمرو وهبة عن سعادتها بالمشاركة في فيلم تسليم أهالي والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرو وهبة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الفيلم ده انه بحبه ومتحمسله جداً ومستنيه من زمان ومبسوط انى مشارك فيه بجزء بسيط واعتقد انه مش بس هيبقى من اهم افلام السنه لكن اعتقد كمان انه هيبقى من اهم الافلام الكوميدى اللى هتعيش واللى ممكن تفتحها وتتفرج عليها اى وقت الف مبروك لهشام جمال صديقى المنتج الفنان الشاطر ولشريف نجيب المؤلف الجامد جداً جداً وللمخرج الاستاذ خالد الحلفاوي اللى ماشاء الله كل اعماله ناجحه ومحبوبه والف مبروك لكل كاست وكرو الفيلم…ادخلو الفيلم وهتتبسطو على مسئوليتى”.

فيلم تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة وعدد آخر من النجوم تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ويتناول العمل قصة زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا ولكن سرعان ما تظهر امراة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد