جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

فرنسيس نجم يكشف الصعوبات التي واجهها في  مسلسل suits بنسخته العربية

محمد حنفي

كشف الفنان فرنسيس نجم   عن الصعوبات التي واجهها اثناء تقديم دوره   في المسلسل الرمضاني “suits” بنسخته العربية، والذي يشارك في بطولته الفنانون أحمد  داوود مع آسر ياسين برمضان الحالي .

 

وقال فرنسيس نجم ان أبرز الصعوبات التي واجهتها هو المقارنة بين العمل الرئيسي وهذا العمل وخاصة بين الدور الذي يقدمه والشخصية الاصلية “.

 

ويلعب فرنسيس نجم دور  طبيب يجمعه صداقة قوية يبطل العمل الفنان اسر ياسين .

 

المسلسل يركز على كون «هارفي ومايك» يعملان معًا لحل العديد من القضايا مع محاولتهما لإخفاء سر «مايك» وهو أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

 

النسخة العربية من المسلسل يقدم خلالها الفنان آسر ياسين دور هارفي سبيكتر وهو الممثل غابريل ماخت، كذلك الفنان أحمد داود ويجسد دور مايك روس وهو الممثل باتريك آدامز.

 

العمل هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد