جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

كارين عادل تحيي حفلا غنائيا في قصر الامير بشتاك

محمد حنفي

تحيي المطربة كارين عادل حفلا غنائيا في قصر الامير بشتاك في شارع المعز لدين الله الفاطمي وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساء.

ويشارك في الحفل مجموعة من المطربين والمطربات الشباب الموهوبين وهم ايناس عامر واية سلطان وداليا الدويني وكارين عادل ونضال سلطان باسم فرقة الفراتي بقيادة المايسترو مصطفى مهدي.

 

وحرصت الفنانة كريستينا عادل على دعم شقيقتها كارين قبل الحفل قائلة “اختتتتتي ، اللي مش هييجي الحفللللله هو حررر ، هستناكوا يوم الجمعه ٥/٢٠ علي مسرح قصر الامير بشتاك بشارع المعز ، مين مبيحبش روح شارع المعز وجماله ، الحفله الساعه ٧ ، تيكت الحفله موجود بمنافذ البيع بدار الاوبرا المصريه ..و اللي مش هيقدر يحجز من قبل ما ييجي في تيكتات موجوده علي باب الدخول يوم الحفله تعالوا هننبسط فيها جدا جدا  مبروك يا حبيبتي كسررررري الدنيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد