جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ما هي باكي فاشن هب اول منصة استشارية خاصة بالازياء

محمد حنفي
ظهرت بشكل قوي مؤخرا منصة باكي فاشن هب والتي تمتلكها الفاشون ماركتر فرح باكي وذلك في مجال الازياء والموضة.
باكي فاشن هب هو أول مركز ومنصة استشارية للموضة في القاهرة، لتشجيع المواهب المحلية للخوض في عالم الأزياء من خلال تقديم ثلاث خدمات:
١ – دورات الموضة وورش العمل.
٢ – تسويق الأزياء.
٣ – التسوق الشخصي.
٤ – استشارة تجارية
وتنشئ المنصة تجربة شاملة لعلامات الموضة والأزياء.
تخرجت فرح باكي، مؤسسة ” باكي فاشن هب” من الجامعة الألمانية في القاهرة، تخصصت في التسويق والموارد البشرية. بعد تخرجها حصلت على شهادة من معهد دبي للموضة ومدرسة لندن للأسلوب ،لتبدأ رحلتها في عالم الموضة و وتسعي وراء شغفها. الشريكة المؤسسة وشقيقتها فريده باكي تخرجت الجامعة الأمريكية في القاهرة، تخصص إدارة الأعمال و علم النفس ، فريدة تقود خدمات التسويق والعلاقات العامة.
رؤية ”باكي فاشن هب” هي بناء مفهوم جديد للأزياء في مصر، من خلال توفير منصة لكل محبي الموضة والشركات المحلية الناشئة والمبدعين في الازياء لتشجيعهم علي تنفيذ عملهم، إما من خلال خدمات التسويق أو الأزياء التعليمية ، وتهدف “باكي فاشن هب” إلى توسيع نطاق عملها لتصبح المؤسسة المصرية الرئيسية للموضة في الشرق الأوسط.
باكي فاشن هب تسلط الضوء على المهتمين بصناعة الموضة والترويج لثقافة الأزياء المصرية محلياً ودولياً . تشتمل الخدمات الرئيسية التي يقدمها “بكي فاشن هب” دورات متنوعة في عالم الأزياء وورش العمل، يقدمها المحترفين، وتتضمن ورش العمل هذه تصميم الأزياء والأحذية والحقائب ودروس تصميم المجوهرات
كذلك تقدم للشركات المحلية الناشئة استراتيجيات تسويق قوية تتضمن خطة تسويق ووسائل إعلام اجتماعية وخطة عمل تهدف إلى تحقيق هدف كل عميل ، كذلك توفر كل ما يستلزم جلسات تصوير لعرض العلامات التجارية مثل مصوري الأزياء ومصوري الفيديو وفناني التجميل ومصففي الشعر ومخرجي الفن.
.
وأخيراً، تقدم ” باكي فاشن هب ” خدمة التسوق الشخصي للنساء والرجال من خلال تقديم المشورة الشخصية لهم قبل قيامهم بالتسوق او لإختيار الملابس المناسبة لمناسباتهم وذلك من خلال الحسابات التالية :
قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏‎HUB Bfh‎‏'‏
https://www.facebook.com/BakysFashionHub
https://www.instagram.com/bakysfashionhub/?utm_medium=copy_link&fbclid=IwAR2Wnm9xE81-gMKS8ymqZHUC_jTBmY2ukKHkd-_Eqilw4SNx8pEDCSmbtmU
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد