جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد ميدو شاب طموح يسعى لتقديم المفيد في السوشيال ميديا

محمد حنفي

يامل محمد ميدو في تقديم الاضافة في عمله لخدمات السوشيال ميديا وتامينها واسترجاع الحسابات المسروقة  واغلاق الحسابات الوهمية.

 

محمدحسيبه الشهير ب محمد ميدو ابن محافظه المنصوره يبلغ من العمر 19سنه محمد اكتشف ثغرات كتير في سوشيال وقادر في توثيق حسابات كتير ويعمل محمد مساعده الاشخاص وحمايه حسابات من الهاك.

 

وأشار محمد إلى انه لم يكتفى بتوثيق الحسابات فقط، بل أمتد إلى إمكانية تزويد جميع خدمات السوشيال ميديا مثل زيادة عدد المتابعين “الفولورز” والمشتركين وتكبير الصفحات.

 

تميز محمد منذ صغره في عالم “السوشيال ميديا”و يقوم بإدارة حسابات مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك وتويتر وإنستجرام” وغيره، وتميزه في ذلك جعله يحلم بإمتلاك أكبر شركة في التكنولوجيا الحديثة ويعد أصغر محترفا في عالم السوشيال ميديا.

 

حيث أن السوشيال ميديا أو مواقع التواصل الإجتماعي من التقنيات المنتشرة والتي يتم استخدامها عدد كبير من الشباب على نطاق واسع.

 

أوضح ” محمد إنه منذ صغره تميز بموهبة توثيق الحسابات وزيادة أعداد المشاركين والمتابعين والتسويق، مشيراً إلى انه يقوم بإدارة صفحات مطربين ومشاهير وفنانين، حتى عرفه عدداً من النجوم في الوسط الفني وغيره،

 

انتشرت اعمالي بشكل كبير في مصر بالرغم من صغر سني ما ساعدني بتكوين علاقات مع مذيعين ومشاهير في مجالات مختلفة في كل العالم واطمح مستقبلاً لأنشاء شركة لكل ما يخص منصات السوشيل ميديا والتعامل مع مختلف المشاهير على مستوى العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد