جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد ياسين : سعيد بالتعامل مع أسر ياسين وأحمد داود  في مسلسل ” suits”

محمد حنفي

أعرب الفنان محمد ياسين عن سعادته  لانطلاق مسلسل ” suits” الذي يشارك فيه مع النجم أسر ياسين بطل العمل في رمضان حيث تم خطة الانتهاء من تصوير العمل لعرض أولي حلقات المسلسل علي القنوات الفضائية .

 

وأكد محمد ياسين في تصريحات خاصة أنه من المحظوظين بالعمل مع النجم أسر ياسين والذي جمعته به مشاهد ممتعة داخل أحداث المسلسل  منذ بداية تصوير أولي مشاهد المسلسل حتي النهاية فهو أول الداعمين له في التصوير وبدأ بخلق روح مريحة داخل الكواليس جعلته يبدع ويخرج افضل ما لديه من طاقات إبداعية في المشاهد الذي جمعته به وقام بتشجيعه بمنتهي الهدوء والرقي وخلق حالة من التفاهم بينهم ساعد في إثارة الأحداث والمشاهد التصاعدية في المسلسل.

 

وأضاف محمد ياسين أن مخرج العمل عصام عبد الحميد ساعده بشكل كبير في  شرح تفاصيل الدور وتوجيهاته في العمل حيث يؤدي دور شخص يدعي ” أسامة ” وهو شخصية محورية خلال أحداث المسلسل تتصاعد الأحداث بينه وبين أبطال العمل في إطار درامي مشوق وتحدث بينه وبين الفنان أحمد داود  مباراة تمثيلية علي مستوي الأحداث وأكد انه شخص مجتهد ومريح في التعامل جدا يدفع الممثل للافضل.

 

مسلسل ” suits” من بطولة أسر ياسين وأحمد داود  وصبا مبارك وتارا عماد وريم مصطفي ومحمد شاهين والعمل سيناريو وحوار : محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج: عصام عبد الحميد .

 

المسلسل مأخوذ من مسلسل أمريكي تم عرضه في ٢٠١١ تقدم بنفس الفورمات تدور أحداثه حول شاب اسمه مايك روس  الشاب الذكي والطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية الا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر فيقوم الأخير بتعينه مساعدا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها رغم المخاطر الشديدة التي يتعرضان لها لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد