جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد يونس مؤلفا في فيلم 5 محي الدين ابو العز

محمد حنفي

أعرب الفنان محمد يونس عن سعادته بدخول مجال التأليف السينمائي لاول مرة وذلك في فيلم 5 محي الدين ابو العز والذي يجري تصويره حاليا.

ونشر محمد يونس صور له من كواليس المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “فرحه كبيره أول يوم تصوير فيلم 5محيي الدين أبو العز اول تجربه تأليف ليا انا ومحمد عضمه وانيس بوجواري بطوله أحمد فتحي ومصطفى ابو سريع إخراج شادي علي  يارب التوفيق والنجاح. دعواتكم يا حبايب”.

الفيلم من بطولة الفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى أبو سريع والفنانة لبنى ونس والفنانة هاجر الشرنوبي والفنان محمد يونس ونور قدري مع باقة من ضيوف الشرف.

وهو من تأليف ورشة كتابة تتكون من السيناريست أنيس بوجواري، والسيناريست محمد يونس، والسيناريست محمد عبد الخالق، وإخراج شادي علي ومن إنتاج شركة “نيو بيكتشر”.

الفيلم ينتمي إلى فئة الأفلام الكوميدية يدور حول أن بطل الفيلم الفنان أحمد فتحي يقع في أزمة ويسعى جاهدًا أن يعالجها ويعثر على مخرج طوال الفيلم، وتقابله العديد من المواقف الكوميدية الراقية غير المبتذلة دون أي اسفاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد