جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمود الشرقاوي يكشف عن دوره في مسلسل اعمل ايه

محمد حنفي

صور الفنان الشاب محمود الشرقاوي، يومين ضمن مشاهده في مسلسل “أعمل إيه” بطولة الفنان خالد الصاوي، وصابرين، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقال “محمود”، في تصريح صحفي، إنه يجسد ضمن أحداث المسلسل بدور ابن رجل أعمال وهي الشخصية التي بظهر لها الفنان أيمن عزب وهو شاب أقصي طموحه أن يقع في حب فتاة مخلصة صادقه فى وعدها له، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأشار أنه تحمس للمسلسل لإن الشخصية، جديدة ومختلفة عليه لم يقدمها مسيرًا إنه دائما يسعى للتنوع بين الأدوار الذي يقدمها ويبحث عن الأختلاف، بالإضافة إلي أن السيناريو مكتوب بشكل محترف، كما أن العمل يضم مجموعة متميزة من النجوم وعلى رأسهم الفنان خالد الصاوي الذى كان يتمنى العمل معه، وأيضًا وجود المخرج المتميز أحمد عبد الحميد.

“أعمل إيه”، يناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية، وهو بطولة خالد الصاوي صابرين، محمد مهران، محمود الشرقاوي، صبري عبد المنعم، دنيا المصري، أيمن عزب، ومن إخراج أحمد عبد الحميد وتأليف محمد الحناوي وإنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد