جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمود كسبه مصور يطمح لتقديم اسمه  في عالم البيوتي والفاشون

محمد حنفي

يسعي محمود كسبه أن يحقق اختلاف في تصوير البيوتي والفاشون ويأمل أن يقدم منظورا مختلفا بشكل يلفت انتباه الجميع ، علما بأنه لديه افكار جديده ويريد تطبيقها ليكون في مقدمة المصورين في مجاله.

 

بدأ محمود في عالم التصوير عام 2013 كمصور هاو ، ومن ثم بدأ التعلم تصوير عن طريق الانترنت ثم اتجه إلى ااحد استوديوهات التصوير ليتعلم به اساسيات التصوير الفوتوغرافي ، ليتخذ خطوة جديدة بالعمل منفردا حيث اتجه اللي تصوير الافراح ثم توقف سنه 2018.

 

وبرغم أنه توقف عن مهنة التصوير لمده عامين إلا أنه عاد بقوة وبشكل جديد ، قرر التوجه بتصوير البيوتي والفاشون وسعي أن يكون له بصمه واضحة ، حيث افتتح ستوديو تصوير في سموحه بمدينة الإسكندرية وهي بداية بالنسبة إليه على أمل أن يكون لديه شركة تصوير كبيره فى المستقبل تجمع بين الصور والفيديو.

 

ما يميز محمود كسبه هو تألقه الملفت وتجدده المستمر و  أيضا يملك ميزة اضافة المشاعر على طابع الصور ، وهناك أحاسيس ملفتة في لغة جسد لمجمل أعماله ، وأيضا إضافة عنصر الدراما و القصة كأنه مزيج بين الحب و الرسم التشكيلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد