جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مروة الأزلي بتسريحة جديدة لمصفف الشعر شريف عابدين

محمد حنفي

تتميز الفنانة مروة الأزلي، بأناقتها وإطلالتها الجذابة التي تلفت الانتباه دائماً، وتهتم بتسريحات شعرها خصوصاً أن شعرها طويل، وقد ظهرت مؤخراً بتسريحة شعر مختلفة وجديدة بتوقيع مصفف الشعر شريف عابدين.

حيث ظهرت مروة الأزلي، في أحدث صور لها،  بفستان بليزر أبيض، واعتمدت تسريحة الضفيرة الواحدة المنسدلة على الكتف بأسلوب ذيل الحصان، وهي تسريحة عصرية، تسلط الضوء على ملامح الوجه وتوفر للمرأة مظهراً مريحاً وأنيقاً في الوقت نفسه، وهى بتوقيع شريف عابدين،  واعتمدت مكياجاً هادي ورقيق يتناسب مع تسريحة الشعر وهو من توقيع  الميكب أرتست مروة غازي.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مروة  الأزلى مشاركتها في  مسلسل “توبة”، من بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح الذي عرض فى السباق الرمضاني 2022.

 

 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد