جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مريم خالد الخليفة خطفت  الأنظار بنجاحها في عالم التصميم الداخلي

محمد حنفي

أكدت سيدة الأعمال مريم خالد الخليفة صاحبة مجموعة Mk للديكور  والأثاث تفاؤلها الشديد بمستقبل قطاع التصميم الداخلي في المملكة السعودية والخليج العربي متوقعة أن يساهم القطاع ذاته في تأمين آلاف فرص عمل جديدة للسعوديات والسعوديين في جميع مناطق المملكة في أقل من خمسة سنوات.

وتري مريم  أن التصميم الداخلي أنه فن لمعالجة الأماكن والمساحات الفارغة ويشمل الأرضيات والحوائط موضحة أن الأرقام تشير الي أن قيمة سوق التصميم الداخلي في مجلس التعاون الخليجي تتجاوز ٨ مليارات دولار تستحوذ المملكة العربية السعودية علي نسبة ٤٨ % منها .

وأضاف مريم التي دشنت مجموعتها التجارية حديثا في  دبي بعد نجاحها الكبير في المملكة انها أقدمت علي تدشين المجموعة بعد أن تأكد لها الجدوي الاقتصادية منها وأكدت أن المجموعة تتخصص في فن التصاميم  الداخلية للأماكن المهمة والحيوية مثل القصور والفيلات والفنادق وقاعات الافراح والمؤتمرات والمطاعم الراقية مؤكدة أن المجموعة تقوم بتنفيذ هذه التصماميم الداخلية بشكل فاخر وممتاز خاصة أن الأثاث جزء لا يتجزأ من التصاميم الداخلية .

يذكر أن مريم خالد الخليفة من أهم سيدات الأعمال السعوديات في مجال التصميم الداخي ومجالات استثمارية أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد