جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مصطفى ادم .. أهمية استخدام السوشيال ميديا فى حياتنا

محمد حنفي
قال مصطفى ادم محترف سوشيال ميديا تعددت وظائف السوشيال ميديا خلال العقد الحالي، حيث كثر الاعتماد على تلك المواقع في الترويج للسلع والخدمات التي تقدمها الشركات والمؤسسات الضخمة، بجانب قيام المسوقين بالاعتماد عليها في تحسين الأداء الخاص بالمواقع من أجل الحصول على نتائج فعالة تُسهل العمل والترويج للمنتجات المختلفة.
واشار آدم أنة يمكن التسويق لما تروجه شركة أو مؤسسة معينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على رجع صدى واسع عليها، ومن أجل جذب فئة كبيرة من الجماهير والعملاء للخدمات التي تقدمها المؤسسة التي تستخدم تلك المواقع للتسويق لها.
أما عن وظائف السوشيال ميديا التي تقدمها من خلال التسويق الإلكتروني، فهي تسعى لتقديم الخدمات بشكل مختلف، عن طريق متابعة موقع العملاء والمهتمين بما تقدمه الشركة أو المؤسسة من خدمات، من أجل التواصل معهم من وقت لآخر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد