جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مصممة الأزياء هديل علي تطلق ورش عمل للأطفال في عالم الموضة

محمد حنفي
تبدأ مصممة الأزياء هديل علي إطلاق ورش عمل تهدف إلى تدريب النشىء على فن تصيمم الأزياء العصرية، كأول ورشة للأطفال عن عالم الموضة والجمال يوم الخميس المقبل.

 

 

تستهدف هديل علي الجيل الأصغير من 6 إلى 16 عاما من خلال Bloom Fashion institute، في خطوة جديدة تهدف إلى تعريز الابتكار وتنمية المهارات وإعداد كوادر من مصممي الأزياء برؤى مختلفة تتماشى مع أحدث الصيحات العالمية.

 

وقالت: التركيز الفترة الحالية على النشىء الأصغر لأنه الأقدر على الاستيعاب والخروج بأفكار خلاقة بالرسم والألوان، ودورنا تطوير هذه الأفكار والخروج منها بصور حية واقعية لتصميمات متنوعة.

 

 

 

وأكدت هديل علي أن ورش العمل ستكون على يد خبراء من مصممي الأزياء ومتخصصين في عالم الموضة لتطوير معرفة الجيل الحالي ومهاراتهم في مجال التصميم والفاشون”، مشيرة إلى أنها تتمنى عودة الريادة المصرية في هذا المجال والمنافسة بقوة مع الخارج.

 

 

يذكر أن هديل على، من أشهر وأهم مصممي الأزياء في العالم العربي والشرق الأوسط، فلديها خبرة طويلة في هذا المجال، وقامت بتصميم العديد من الأزياء لقائمة طويلة من المشاهير والشخصيات العامة حول العالم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد