جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مصممة الاكسسوارات نور علي توضح أفضل بوكيهات أفراح البحر

محمد حنفي

أهم موسم افراح هو موسم الصيف، ويستغل العديد من الفتيات موسم الصيف ليكون يوم زفافهم على البحر، والزفاف على الشواطئ له طابع خاص يميزه، حيث ان الديكور الخاص به يتمتع بالألوان والبهجة، والبساطة في آن واحد، لذلك قدمت مصممة الأكسسوارات وبوكيه العروس نور على بعض النصائح لاختيار بوكيه زفافك علي البحر.

قالت نور علي أن من اجمل ما يميز عروس في هذه الليلة بوكيه الورد المناسب للصيف و البحر، كما انه يكون اختياره مختلف عن اختيارات الأخرى حيث يتميز بالرقة والبساطة وتعدد الالوان.

واضافت نور علي ان من أكثر التصميمات الناجحة لهذه الافراح بيبي فلور البسيط كما يمكن أن يرصع بقليل من الفصوص او لولي خصيصا له.

وأوضحت نور على انه يمكن ان يتم إنتاجه من البحر ومن القواقع حيث يتم اضافة قواقع الي بوكيه ولؤلؤ لكي يتناسب مع الجو العام وهناك من يفضل البوكيهات ذات الألوان الجريئة مثل الاحمر والاصفر والاورنج والازرق والاخضر والموف، و يمكن الدمج بين كل هذه الألوان في باقة واحدة.

وقالت نور علي ان من أهم ما يميز البوكيهات الصيفيه ان حجمها كبير حيث يتم عمل تصميم مختلف في المقاسات يلائم الجو العام، ونظرا لارتفاع حرارة الجو يمكن للعروس ان تحمل المراوح الملونة وذات حجم كبير ل تتناسب ايضا مع هذه الافراح .

ونصحت أنه يمكن ان ترتدي العروسه  هيد بيس تضعه على رأسها من ورد يلائم البوكيه ومن الممكن ان يكون ملون ايضا، كما يمكن عمل اساور لليد وخلخال للقدم من نفس البوكيه.

وأضافت نور علي  ان عليك مراعاة بعض النصائح عند اختياره مثل:

1-طول العروس

إذا كانت العروس قصيرة فمن الأفضل عمل باقة من الورود مستديرة وصغيرة، أو إذا كانت الورود طويلة جدًا فمن الأفضل ترتيب أزهار الباقة لإظهار أناقة جسد العروس.

2-شكل فستان العروس

عند اختيار بوكيه ورد العروسة يجب مراعاة شكل الفستان ولونه لجعل الباقة وفستان العروس متناسقين.

3-مراعاة شخصيتك

علي كل عروسة ان تختار البوكيه المناسب لها وشخصيتها مع مراعاة ما تم ذكره سابقا ولا تنساق للموضة فقط.

والجدير بالذكر أنها بدأت عملها في مجال تصميم بوكيه العروس منذ عامين بمجموعه كبيره من الاشكال طبيعي والصناعي والأشكال الموضة ومراوح اليد التي رجعت من إحدى صيحات الموضة من جديد، في جميع محافظات مصر وخارج مصر وقامت بتصميم البوكيه الخاص بالعديد من المشاهير من بينهم شام ابنة الفنانة أصالة، وزوجة كابتن النادي الأهلي رامي ربيعة، بطلة مصر فى الكاراتيه فريال اشرف، ملكة جمال مصر فرح شعبان، البلوجر المغربية عفراء السطي، والممثلة العراقية لونا، وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد