جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مصور المشاهير محمود عاشور يعود الى عالم التصوير مرتين

محمد حنفي

اسم محمود عاشور ارتبط بنجوم كبار على مستوى عالم التصوير الفوتوغرافي  ، و لقب على أثر ذلك بمصور المشاهير ، فقد صور عدد كبير من النجوم الذين خضعوا إمام عدسته ، وهو مصور مسابقة ملكة جمال مصر  وملكات جمال العالم الرسمية لعدة سنوات

على سبيل الذكر لا الحصر النجوم هاني رمزي و رانيا يوسف  ، ريهام حجاج،  ايمان العاصى  ، اروى جودة ، جميلة عوض ، هدى المفتى ،  اسماء جلال ، داليا البحيرى ، صلاح الدين عبدالله ، بيومى فؤاد ، محمد رجب ، ميرهان حسين ، روجينا ، رندا البحيري، وفاء عامر، حنان مطاوع، مصطفى قمر و امتد عربيا مع رزان المغربي و الفنانة التونسية عائشة بن احمد ، و فاطمة ناصر  و عالمياً مع ملكات جمال العالم كافة .

ما يميز مصور المشاهير ” محمود  عاشور ” تألقه الملفت و تجدده المستمر و  أيضا يملك ميزة اضافة المشاعر على طابع الصور ، و هناك أحاسيس ملفتة في لغة جسد النجوم لمجمل أعماله ، و أيضا  إضافة عنصر الدراما و القصة كأنه مزيج بين الحب و الرسم التشكيلي .

قيل في حق عاشور من الفنانة رندا البحيري انه دائما يصورها بطريقة مختلفة ، اجد نفسي مختلفة معه ، و يعلم كيف يخرج زوايا تصوير جديدة لي .

ورغم تعرضه إلى وعكة صحية كبيرة  إلا أنه عاد بقوى و بشكل جديد ، بمزيد من التألق و مزيد من العمل المميز و التطور السريع و صولا إلى مستوى إحترافي عالي توجه بتصوير عدد من بوسترات المسلسلات و الأفلام. واغلفة المجلات والبومات المطربين ..

و الجدير بالذكر بأنه تصدر التريند في مصر كثيرا  ، وعلى وجه الخصوص جلسات التصوير المختلفة مع رانيا يوسف  و الجلسات المثيرة و والخارجة عن المألوف مع سارة سلامة بسلسلة جلسات تصوير موقعة بقلمه و خاصة باسمه ماركة الإبداع الفني التي لا تجد لها مثيل .

 

قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏أحذية‏‏‏ و‏مجوهرات‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد