التخطي إلى المحتوى
منار هايس تتعاقد على برنامج جديد مع قناة  Mbc

محمد حنفي

 

انضمت الإعلامية منار هايس  إلى قناة  ”mbc iraq “ التابعة لقناة mbc .

 

وتظهر هايس على شاشة قناة أم بي سي عراق ببرنامج يرعى المواهب و اصحاب الابتكارات الفنية والرياضية  و المخترعين لتسلط الضوء عليهم و تفتح أمامهم ما أغلق في خضم معارك الحياة.

 

وقالت  منار ان  نجاحها اللافت في الاعلام و الأزياء  لم يعيقها ذلك عن ممارسة هوايتها المفضلة في عالم الخيول و حبها و شغفها في الدراسة لإكمال الماجستير لتصبح بعد ذلك خبيرة في الخطاب للرؤساء و القادة .

 

منار هايس تتمتع   بمسيرة مهنية ناجحة في عالم الأزياء و الإعلام بشهادة مختصين في المجالين ، حيث استضافتها منصة تيدكس نشتيمان عام 2018 لتكون واحدة من أهم المتحدثين عن تجربتهم الخاصة في مجال الأزياء و فتح دار خاص بها في بغداد وسط غرق الأسواق بالبضاعات المستوردة و كما و تمكنت من صناعة اسم و علامة تجارية خاصة بها لتصبح بعد ذلك من سيدات المجتمع اللواتي زرعن الثقة في نفوس الشباب للخوض في الحياة و بدأ مشاريعهم دون خوف أو تأجيل .

 

كان الاعلام و لا زال  يجري في عروق منار وهي ابنة لأبوين تربويين و عائلة إدارية بحته . وتدربت عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة في الاذاعة و الفضائيات لتصقل موهبتها و صوتها الذي أقل ما يوصف  برخامة راكزة  تجذب الانتباه و تتغنى بها الأذن الموسيقية .