جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

منة أباظة موديل تطمح للتألق في عالم الفن

محمد حنفي

تعد التوب موديل منة أباظة أحد أبرز عارضات الازياء الذي قدموا نفسهم بصورة رائعة ومميزة للغاية خلال الفترة الماضية.


منة أباظة صاحبة ال24 ربيعا تخرجت من الالسن قسم ألماني ، اقتحمت عالم الأزياء والموضة منذ عامين تقريبا استطاعت الاشتراك في أكثر من إعلان مثل شيبسي رو وكوستا ولافردي دايجستف ، إضافة أنها تحب ممارسة لعبة اليوجا باستمرار.

وأعربت عن رغبتها الكبيرة بدخول عالم الفن وأن تصبح نجمة كبيرة ومشهورة ، علما بأنها قامت بالتمثيل على خشبة المسرح وهي في سن صغيرة ، وهي تعشق الفنانة نيللي كريم وتطمح لأن تكون مثلها مستقبلا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏، ‏‏محيط‏، ‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد