جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

منة فضالي تواصل تصوير مشاهدها من مغامرات كوكو

محمد حنفي

تواصل الفنانة منة فضالي تصوير مشاهدها من فيلم مغامرات كوكو والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة القادمة.

ونشرت منة فضالي صور من كواليس تصوير الفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “فيروز من فيلم مغامرات كوكو انتاج شركه ميكرز الاستاذ عمرو طنطاوي تاليف المدعين الفتاح قصه واخراج الاستاذ اسماعيل فاروق دور فيروز”.

فيلم “مغامرات كوكو” بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة “اوس اوس”، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

الفيلم يناقش قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزى (خالد الصاوى)، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذى يجسد دوره بيومى فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد