التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

أعربت الفنانة والكاتبة الشابة منى ابو طالب عن خالص تمنياتها بالتوفيق إلى طاقم عمل فيلم جروب الماميز والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة القادمة.

وقالت منى ابو طالب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “تعقيبا علي البوست الأخير الخاص بسيناريو جروب الماميز ، طبعا وارد جدا في الأعمال الفنية يكون في توارد خواطر لكن المهم دايما نحفظ حق اي مبدع سواء كان في الفكرة او الاسم او الموضوع او السيناريو او الحوار ، لانه ده تعب ومجهود لانسان ومن حقه انه يدافع عن حقوقه ، وطبعا كلمة سرقة كلمة كبيرة و مرفوضه مني اصلا لاي احد بعينه انا ارفض اتهام اي احد بهذه الكلمه و خصوصا اننا لم نتقابل ابدا او يكون في اي ثابق معرفه كان السوال هل توارد الافكار في القصه و الاسم و شكل الافيش و نفس الوقت لهذة الدرجه ؟ لكن حصلت ، مشكور الكاتب و السيناريست ايهاب بليبل في اتصاله و اهتمامه بشغله و اتضح لنا الفرق بين القصتين ، في سوء فهم حصل وده اكيد مش مقصود ، وانا احترم كل فنان مبدع ومجتهد ، وفي كل الأحوال اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ، مبروك لصناع العمل و بالتوفيق و شكرا علي كل نصيحه و اهتمام من الجميع جزاكم الله كل خير و شكر خاص لشخص استاذ  ايهاب الكاتب و السيناريست علي ذوقه و  اخلاقه العاليه في الحديث و مناقشة الخلاف ، بالتوفيق”.

ونشرت منة ابو طالب في وقت سابق حديث لها عبر فيس بوك أوضحت خلاله أن فكرة فيلم جروب الماميز من ابتكارها ولكن تم تسوية هذا الخلاف سريعا من خلال اتصال جمع المؤلف ايهاب بليبل بالفنانة منى ابو طالب في الساعات الماضية واعربت من خلاله عن خالص التوفيق لطاقم عمل الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم جروب الماميز من بطولة روبي وغادة عادل وبيومي فؤاد وريم مصطفى ومحمد سلام وعدد آخر من النجوم تأليف ايهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

الفيلم يأتي في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.