جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

منى ابو طالب تكشف عن تحضيرها لعمل جديد

محمد حنفي

أعلنت الفنانة الشابة منى ابو طالب عن تحضيرها لعمل فني جديد ، حيث لم تكشف عن كافة تفاصيله بعد.

 

وقالت منى ابو طالب أن العمل الجديد سيأتي في إطار كوميدي مؤكدة أنه في إطار التحضير له في الوقت الحالي.

 

وشاركت منى ابو طالب في عدد من الاعلانات والأعمال التليفزيونية ومن أشهرها تواجدها في مسلسل ابلة فاهيتا والتي حققت نجاحا كبيرا خلال عرضها.

 

واعربت منى ابو طالب في وقت سابق عن خالص تمنياتها بالتوفيق إلى طاقم عمل فيلم جروب الماميز والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة القادمة.

 

ونشرت منة ابو طالب في وقت سابق حديث لها عبر فيس بوك أوضحت خلاله أن فكرة فيلم جروب الماميز من ابتكارها ولكن تم تسوية هذا الخلاف سريعا من خلال اتصال جمع المؤلف ايهاب بليبل بالفنانة منى ابو طالب في الساعات الماضية واعربت من خلاله عن خالص التوفيق لطاقم عمل الفيلم.

 

جدير بالذكر أن فيلم جروب الماميز من بطولة روبي وغادة عادل وبيومي فؤاد وريم مصطفى ومحمد سلام وعدد آخر من النجوم تأليف ايهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

 

الفيلم يأتي في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد