جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ميرا باسم تتألق في أحدث جلسة بعدسة إسلام ناجي

تألقت خبيرة التجميل ميرا باسم أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور إسلام ناجي والتي قامت بها خلال الأيام الماضية.

وبدت ميرا باسم في أبهى وارقى صورة لها وذلك من تصميم جوجو هاني وايريني باسم و التي خطفت الأنظار بحضورها واناقتها المميزة والتي أعربت عن سعادتها بهذه الاطلالة المبهرة.

وقدم الارت دايركتور شريف فؤاد بمجهود رائع ومميز لإنجاح هذه الجلسة ، حيث يعد الجندي المجهول بالنسبة لهذا العمل المقدم و التي حققت المراد وإعجاب كل من رآها.

فيما أبدع المصور إسلام ناجي بوضع زوايا التصوير بصورة مبهرة واحترافية ودقيقة للغاية واظهر كافة التفاصيل الخاصة بالجلسة وذلك على طريقته الخاصة.

بينما تكفلت خبيرة التجميل ميرا باسم بوضع أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادي ورقيق وناعم للغاية والتي زادتها جمالا وتألقا.

واستطاع مصفف الشعر مودي شعبان تقديم لوك رقيق وبدا متناسقا على المظهر العام والتي حققت المراد وإعجاب كل من شاهد هذه اللوحة الفنية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد