جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نجلا فيريرا تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود سامي

تألقت الراقصة البرازيلية اللبنانية تجلا فيريرا في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور محمود سامي والتي طرحتها عبر حسابها الخاص على انستجرام.
وجاءت الجلسة أنيقة وجذابة للغاية ، حيث نجحت نجلا فيريرا في جذب الأنظار إليها بقوة وذلك مرتدية فستان اسود قصير وآخر بلون جلد النمر والذي أبرز جمالها واناقتها المعتادة.
وقدم المصور محمود سامي الجلسة بطريقة احترافية ودقيقة للغاية ، حيث إستطاع إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة نجلا فيريرا باستخدام زوايا تصوير مختلفة ومميزة ووضح اهتمامه بالألوان والخلفية التي زادت من جمال ورقي الجلسة.
فيما برز لمسة الثنائي سناء ومايكل على الجلسة سواء بوضع أدوات التجميل على وجه نجلا فيريرا والتي تميزت بالرقة والنعومة ، بالإضافة إلى اختيار لوك الشعر المناسب للاطلالة والتي زادتها جمالا وروعة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد