جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نجوم الفن يشيدون بصناع فيلم كيرة والجن

محمد حنفي

نال فيلم كيرة والجن اشادة كبيرة وجهت الى صناع الفيلم من النقاد والجمهور عقب طرحه بجميع دور العرض السينمائي يوم الخميس الماضي.

وتحدث المخرج عمرو سلامة عن الفيلم بقوله “مروان حامد مخرج دائما بيرفع سقف الطموح السينمائي في مصر والمنطقة، كيرة والجن أضخم فيلم مصري ملحمي منذ الناصر صلاح الدين، وبيقول إن السينما المصرية واعدة بمستقبل أفضل”.

فيما علق المخرج والمنتج محمد حفظي قائلا “ثلاث ساعات من المتعة و الابهار في عمل سينمائي وطني لم يقع في فخ افلام البروبوجاندا الوطنية. تحية من القلب لكل صناع الفيلم اللي اعتقد انه سيفتح باب اوسع لنوعية جديدة من الانتاج الضخم”.

فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبد العزيز واحمد عز وهند صبري وسيد رجب وهدى المفتي وعدد اخر من النجوم تاليف احمد مراد واخراج مروان حامد.

فيلم «كيرة والجن» مستوحى من رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد، وهو فيلم وطني من الدرجة الأولى، إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف الأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

وحقق الفيلم نجاحا كبيرا فور طرحه ، حيث تخطت ارباحه حاجز ١١ مليون جنيه حتى هذه اللحظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد