جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نجوم الفن يقدمون العزاء في وفاة سمير صبري

محمد حنفي

تلقى الوسط الفني بالامس خبرا مفجعا بوفاة الفنان الكبير سمير صبري وذلك عن عمر يناهز ال٨٦ عام بعد ان اثرى الفن والاعلام المصري والعربي بمجموعة من الاعمال المميزة.

وقدم العديد من نجوم الفن المصري واجب العزاء في الراحل سمير صبري.

وقالت الفنانة بشرى “آخر مرة مكنتش عايزني أمشي ومش قادرة أصدق ، إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق اللهم لا اعتراض.. يا حبيبى يا سمير يا أستاذى ويا صاحبى.. الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته، يا من عملت خير لو عشنا أعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نردلك عشر اللى عملته مع خلق الله كلهم يا حبيبى يا غالى”.

وأضافت: “آخر مرة مكنتش عايزنى أمشي بس غصب عنى قلتلك لازم أسافر وعندى شغل ما ينفعش يتأجل، سامحنى أنى مش جنبك دلوقتى بس انت خلاص رايح للى أحن منى ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته، هتوحشنى قوى قوى قوى، الله يرحمك ربنا بيحبك وحسن الخاتمة فى يوم جمعة وساعة مفترجة، أرجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد فى ضيقة أو عمره ما فوت واجب، لا إله إلا الله”.

وقالت الفنانة هبة حسن “إنا لله و إنا إليه راجعون.

الله يرحمه و يغفر له”.

وقالت الفنانة يسرا “إنا لله وإنا إليه راجعون

فقدت صديقي و أخويا و حبيبي و سندي القدير سمير صبري.. إحنا فقدنا قيمة فنية و إجتماعية عظيمة و لن تعوض… هتوحشني يا أغلى الناس.. ربنا يرحمك و يسكنك فسيح جناته”.

وقالت الفنانة نادية الجندي “الفنان الكبير سمير صبري زميلي وصديق مشواري الفني فقدت أخر عزيز وصديق من بدايتي الفنيه في السينما في فيلم بمبة كشر وعمل الدور ببراعة ، سمير له معزه خاصه عندي ورفيق الدرب من بداياتي وأستمرت صداقتنا مستمرة وظهرت معاه في برامجه ودايماً كنت بستشيره في أختيار أدوري وكان فنان ملتزم بيعشق عمله وبيدقق في كل صغيرة وكبيرة وبيتعمق في كل دور بيعمله وأشتغلنا مع بعض مره أخري في الدراما في مسلسل ملكة في المنفى وعمل دور من أهم الأدوار وكنا بنتكرم سوياً العام الماضي في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وكنت سعيدة أني معاه وفي كل المواقف كان بيقف جنبي وعمره ماترك أي فنان في أي محنه له أو مرض بجد أنا حزينه جداً من كل قلبي علي فراقه والفنان الحقيقي لا يموت وأعماله بتفضل باقيه مدي الحياه ، البقاء لله الله يرحمه ويصبر كله محبيه”.

وقالت الفنانة عبير صبري “الدوام لله الاستاذ الفنان الكبير سمير صبري الله يرحمه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد