جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ندى بهجت تبهر الجميع بعدسة فارس البيلي

محمد حنفي

تالقت الفنانة ندى بهجت في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور فارس البيلي والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة انيقة ومميزة للغاية ، حيث ظهرت ندى بهجت باطلالتين مبهجتين على الشاطئ وبدت كالسندريلا على شاطئ البحر ونجحت بخطف الانظار اليها بقوة ونالت اعجاب كل من راها بالفعل.

واستطاع المصور فارس البيلي ابراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة ندى بهجت بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة للغاية والتي زادتها جمالا وروعة وبدت في ابهى وارقى صورة لها بالفعل.

وتالقت ندى بهجت في احداث مسلسل توبة بدور سماح والذي عرض في شهر رمضان الكريم عبر شاشة MBC مصر وهو من بطولة عمرو سعد وصبا مبارك واسماء ابو اليزيد ومحمد لطفي ودياب وماجد المصري وعدد اخر من النجوم تاليق ورشة كتابة ملوك واخراج احمد صالح.

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏شاطئ‏، ‏سماء‏‏‏ و‏محيط‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد