جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مريم مدحت تتألق في جلسة رائعة بعدسة مريم خميس

محمد حنفي

طرحت المصورة مريم خميس أحدث جلسة تصوير لها وذلك برفقة التوب موديل مريم مدحت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة مميزة وانيقة للغاية ، حيث استطاعت المصورة مريم خميس إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديل مريم مدحت بأكثر من زاوية تصوير مختلفة ومميزة ووضحت اهتمامها الواضح بالألوان والخلفية التي زادت من جمال ورقي ندى رضوان.

وحرصت مريم مدحت على توجيه الشكر لمريم خميس على هذا العمل الرائع مؤكدة أنها تقدم كل شئ مميز ولديها حس فني جميل وفريد من نوعه متمنية لها التوفيق والنجاح.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏طعام‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏طعام‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏طعام‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏طعام‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد