جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ندى ناصر تتألق بالفستان الأبيض في أحدث جلسة تصوير

خضعت الموديل والفنانة ندى ناصر إلى أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصور محمد خلف والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وجاءت الجلسة مميزة ورائعة للغاية ، حيث بدت ندى ناصر في أبهى صورة لها بالفستان الأبيض وكأنها مستعدة لاستقبال شريك حياتها ونالت على إثره إشادة كبيرة للغاية عبر السوشيال ميديا.

بينما أبدع المصور محمد خلف في إظهار كافة التفاصيل الجميلة خلال الجلسة ، حيث قام بتوزيع زوايا التصوير بشكل احترافي ودقيق وتمكن من توزيع الإضاءة على وجه ندى والتي بدت مثل القمر.

بينما قامت خبيرة التجميل رشا سليمان بلمسة فنية مميزة على وجه ندى ناصر والتي قامت بمجهود رائع في توزيع أدوات التجميل الخاصة بها والتي امتازت بالرقة والنعومة والبساطة الشديدة ، وجعلت الجلسة كاملة وفي أبهى وأرقى صورة.

وتطمح ندى ناصر لأن تكون موديل شهيرة داخل وخارج مصر والاحتراف في أفخم الأماكن العالمية ، إضافة إلى شغفها الكبير بدخول عالم التمثيل التي تعشقه منذ الصغر ، حيث أكدت أنها بصدد الدخول في عدد من الأعمال الفنية بعد شهر رمضان الكريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد