جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ندى نصار تطرح مجموعة من احدث صيحات الموضة بعدسة مصطفى عيسى

ندى نصار

تألقت الفنانة الشابة ندى نصار في جلسة تصوير جديدة مع المصور مصطفى عيسى ، استعرضت خلالها مجموعة من احدث صيحات الموضة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقامت شركة “Moment Production” بالفنانة ندى نصار لان تجسد دور بطلة هذه الجلسة وذلك للإعلان عن احدث استوديوهاتها ، وحرصت على تقديم الشكر والعرفان إلى المهندس حسني محمود على الثقة الكبيرة التي منحها لندى لتقديم هذه الجلسة بالشكل الأفضل.

هذا العمل ليس الأول الذي تتعاون فيه ندى مع الشركة ، فقد قدمت معهم فيلم قصير بعنوان اللعبة الأخيرة وادت دور بطلة اعلان لأحد شركات الأدوية.

وأعربت ندى نصار عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذه المناسبة ، وأنها تشرفت كثيرا بهذا العمل مؤكدة أن القائمين على هذا الحدث بذلوا مجهودات كبيرة من أجل إخراجه في أبهى صورة.

وتهتم كثيرا الفنانة ندى نصار باحدث صيحات الموضة بالإضافة إلى عشقها للتصوير الفوتوغرافي ، بالإضافة على طموحها الكبير لان تكون واحدة من نجوم الفن في المستقبل القريب وهو ما تسعى إليه في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن ندى نصار شاركت في عدد من الأعمال وهي : مسلسل سابع جار وحكاية اكدب عليا شوية من مسلسل نصيبي وقسمتك في موسمه الثالث وبدل الحدوتة ثلاثة وفيلم الطيب والشرس واللعوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد