جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نسمة منصور توضح روتين العناية بالبشرة في شهر رمضان

محمد حنفي

الحفاظ على صحة بشرتك لا يقل أهمية عن اتباع نظام غذائي صحي خلال شهر رمضان، لهذا السبب قدمت خبيرة التجميل نسمة منصور إليك بعض النصائح السهلة للعناية بالبشرة خلال شهر رمضان الكريم عليك اتباعها.

-قالت نسمة منصور ان عليك الابتعاد عن الشمس قدر المستطاع حيث ان التعرض للشمس بصورة مباشرة يساهم في تلف بشرتك فحاولي تجنب المشي في الشمس، وضعي واقي الشمس عند الخروج من المنزل وهذا ليس مخصصاً لشهر رمضان فحسب، بل لكل يوم من أيام السنة.

– توقف عن استخدام مستحضرات التجميل خلال شهر رمضان حيث تحتاج بشرتك إلى التنفس والتخلص من السموم لذا يمكنكِ التخلص من وضع مستحضرات التجميل كجزء من العناية بالبشرة في رمضان.

-التقشير خطوة أساسية في أي روتين جيد للعناية بالبشرة، ومع ذلك، فإن الإفراط في التقشير يمكن أن يجفف بشرتك ويحسسها بسرعة، لذلك عليك الاعتدال في روتين تقشير البشرة.

-استخدمي زيت مناسب لبشرتك مثل زيت ثمرة الورد الذي يحارب التجاعيد ويرطب البشرة ويعالج الندبات، وزيت الأرغان، وزيت شجرة الشاي، وزيت الجوجوبا، لأصحاب البشرة الدهنية فهي تعمل على منع ظهور حب الشباب والندب.

-استخدمي فيتامين سي لمحاربة الشيخوخة، كما ان بضع قطرات من مصل فيتامين سي تحت واقي الشمس يزيد من الحماية من أشعة الشمس.

-نصحت نسمة منصور ان عليك شرب كمية كافية من الماء يفيد بشرتك. اشربي ثمانية أكواب على الأقل بين الإفطار والسحور. تجنبي شرب المشروبات الغازية أو السكرية وكذلك الكافيين لأنها تسبب الجفاف.

-واكدت نسمة منصور انه يجب ان تحاربي الهالات السوداء عن طريق وضع كمادات الشاي حول عينك، واحصلي على القسط الكافي من النوم بمعدل 7-8 ساعات يوميًا، وضعي بضع قطرات من زيت اللوز مع تدليكه قبل النوم، فهو يعالج الهالات والانتفاخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد