جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نورهان محمد تخطف القلوب باطالة جذابة بعدسة خالد صالح

محمد حنفي

خضعت التوب موديل الجميلة نورهان محمد لجلسة تصوير جذابة وممتعة بعدسة المصور خالد صالح والتي كشفت النقاب عنها خلال الأيام القليلة الماضية.

وفوجئت نورهان محمد بإطلالة جديدة ومختلفة باللون الاسود مكون من بدلة وهوت شورت خطفت به الأنظار والقلوب وحظيت باشادة كل من شاهد الجلسة وتلقت مجموعة من العبارات الإيجابية التي نالت اعجابها كثيرا.

فيما استطاع المصور خالد صالح فرض أسلوبه بصورة واضحة من خلال اظهار الجمال الطبيعي لدى الموديل نورهان محمد من خلال زوايا وأوضاع تصوير مختلفة لأجل أن تكون مبهرة وأنيقة كعادتها.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل ريهام رشيد بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية والتي زادت من جمال نورهان محمد التي بدت بصورة رائعة وباهية.

وتكفل مصفف الشعر كريم صفوت باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة نورهان محمد التي أبدعت وتألقت بصورة واضحة وأظهرت جمالا لا مثيل له.

 

قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏أحذية ذات كعب عالٍ‏‏

قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏‏شخص واحد‏، و‏جلوس‏‏ و‏أحذية ذات كعب عالٍ‏‏

 

قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏‏شخص واحد‏، و‏أحذية ذات كعب عالٍ‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎EGYPTIAN FASHOIN MODEL A‎‏'‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد