جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نور رضا تكشف عن أبرز صيحات الموضة

محمد حنفي

طرحت مصممة الازياء نور رضا أحدث جلسة تصوير لها والتي أظهرت أحدث صيحات الموضة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكشفت مصممة الازياء نور رضا عن أبرز صيحات الموضة وذلك بجلسة تصوير رائعة في منطقة الاهرامات ، وذلك بعبايات مختلفة بمختلف الأنواع سواء فرعونية أو كاجوال او عبايات.

وتعاونت نور رضا مع الموديلز حبيبة الشافعي وأسماء محمد والذين قدموا نفسهم بصورة رائعة في منطقة الاهرامات وذلك بهدف تشجيع السياحة والمساهمة في ازدهار مصر سياحيا وذلك بارتداءهم أحدث تصميمات نور رضا والذين بدوا في أبهى وارقى صورة بالفعل ، علما بأن الجلسة أقيمت في فندق حياة الأهرام الشهير.

وبذل المصورين حسين العزب ومحمود عادل وعبد الرحمن عادل وبسمة بدر مجهودا رائعا ومتميز لإبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الثنائي حبيبة الشافعي وأسماء محمد والتركيز خاصة على تصميمات نور رضا وأيضا الخلفية والألوان والتي بدت في صورة متناسقة ورائعة الجمال.

فيما برزت لمسة خبيرة التجميل يسر الشامة التي وضعت أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادي ورقيق وناعم للغاية على وجه الموديلز حبيبة الشافعي وأسماء محمد.

وزادهم جمالا لمسة مصفف الشعر محمد إبراهيم والذي قام باختيار لوك الشعر المناسب والمتناسق للتصميمات والذين نالوا إعجاب المتابعين والأصدقاء عبر فيس بوك.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏رقص‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏‏ليل‏، ‏خطوط‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أحذية‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏ليل‏‏‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد