جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نور علاء الدين تتألق باطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير

نور علاء الدين

كتب :- محمد حنفي

تألقت الموديل الشابة نور علاء الدين بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة المصورة منى العطار والتي طرحتها نور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتألقت نور في تلك الجلسة حيث خطفت عدسات الكاميرا بفضل ملامحها الطفولية الجميلة ، وأيضا تنوع العدسة المميزة المصورة منى العطار والتي قامت بتوزيع زوايا التصوير بشكل مميز واهتمت فيها بكل التفاصيل الدقيقة ، حيث قامت بمجهود رائع لانجاح تلك الجلسة.

بينما ابدعت خبيرة التجميل أية منصور في وضعها لأدوات التجميل الخاصة بها على وجه نور علاء الدين والتي اتسمت بالبهجة ، علما بأن اللون الاصفر هو يرمز للسعادة والفرحة ومن الألوان المبهرة التي تعطي حيوية دائمة ، بالإضافة إلى اللوك الرائع والمميز لمصفف الشعر أحمد ويجا والتي اختتم به هذه اللوحة الفنية الرائعة.

نور علاء الدين هي موديل شابة تطمح لأن تكون من أفضل الفتيات في مجالها سواء داخل مصر وخارجها بالإضافة إلى عشقها الدائم للتصوير الفوتوغرافي وحلمها بمزاولة مهنة التمثيل والتي تحبه منذ نعومة أظافرها.

نور لديها كاريزما مميزة للغاية ،وهي تبدو واضحة للعيان سواء بالجلسات التي قامت بها أو بمشاركتها في عدد من الاعلانات ، وهي تخطط لدخول إحدى ورش التمثيل وان تطور أكثر من قدراتها وامكانياتها الفنية لكي تكون مستعدة لأن تقتحم هذا المجال وتثبت جدارتها فيه.

وأيضا ترغب بقوة في تكون مقدمة برامج شهيرة ، حيث سبق لها أن قدمت عدد من الفاعليات الترفيهية لذلك هي تميل كثيرا لأن تعمل في فئة تقديم البرامج مستقبلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد