جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نور علاء الدين تلفت الأنظار بجلسة جديدة

محمد حنفي

طرحت التوب موديل نور علاء الدين أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور محمود حسين وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقامت نور علاء الدين بعمل لوك جديد يجمع بين اللونين الجولد والسيلفر مرتدية فستان من براند karen ، إضافة إلى لمسة خبيرة التجميل أنجي المور التي أبدعت بالفعل في تصورها للجلسة وقدمتها بصورة رائعة جدا وبدت ناعمة ورقيقة للغاية.

واستطاع المصور محمود حسين إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديل نور علاء الدين بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة للغاية وقدم اللوك الجديد بشكل مثالي ورائع.

وتكفلت مصففة الشعر ايمان ثابت باختيار لوك الشعر المناسب والمتناسق للمظهر الخارجي والتي أظهرت نور في أبهى وارقى صورة بالفعل.

فيما ابدعت مي البغدادي بعمل الايديت والريتيتش الخاص بالجلسة والتي زادت من جمال نور علاء الدين والتي نالت إعجاب كل من رآها بالفعل.

قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏طعام‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏طعام‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏نص مفاده '‏‎hmoud Hussien photography‎‏'‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏طعام‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏طعام‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد