جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

هند المكاوي خبيرة تجميل في بطلوع روح مع منة شلبي برمضان المقبل

محمد حنفي

انضمت الفنانة هند المكاوي إلى مسلسل بطلوع روح الذي تقوم ببطولته النجمة منة شلبي وسيتم عرضه في رمضان المقبل .

وتلعب هند المكاوي دور خبيرة تجميل خلال احداث العمل والتي وصفته بانه سيكون مفاجأة شهر رمضان .

ويضم المسلسل عدد من النجوم العرب منهم دميانا عبود وغيرها من النجوم .

أوشك المؤلف محمد هشام عبية على الانتهاء من كتابة مسلسل النجمة منة شلبى “بطلوع الروح” المقرر انطلاق تصويره منتصف الأسبوع المقبل فى دولة لبنان، حيث انتهى من كتابة 10 حلقات ويتبقى 5 حلقات فقط استعداداً لانطلاقه، وتشارك فى بطولة العمل النجمة الكبيرة إلهام شاهين، وأحمد داود، أحمد السعدنى ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى النصف الثانى من شهر رمضان المقبل.

وبدأت المخرجة كاملة أبو ذكرى تصوير أولى مشاهد مسلسل “بطلوع الروح” منذ أسابيع قليلة .

ويعد مسلسل “بطلوع الروح” هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم “عن العشق والهوى” عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل “واحة الغروب” عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوى .

ويعرض لمنة شلبي حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلمان وهما: فيلم “الجريمة” مع أحمد عز وماجد الكدواني، وتأليف وإخراج شريف عرفة، وفيلم “من أجل زيكو” مع كريم محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد