جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ياسمين الخطيب تعلن انفصالها عن رمضان حسني

محمد حنفي

اعلنت الكاتبة والاعلامية ياسمين الخطيب انفصالها رسميا عن زوجها رمضان حسني بعد زواج دام ١٠ اشهر.

وكتبت ياسمين الخطيب عبر فيس بوك انها تطالب الصحفيين والاعلاميين باحترام رغبتها في عدم التحدث عن الامر ، كما ترجو من متابعيها العوض والخير في ما هو قادم.

ومن ثم نشرت ياسمين الخطيب عبر فيس بوك عن محاولتها الانتحار قائلة “بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبي النفسي ، لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD..

على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة ، لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص”.

جدير بالذكر ان اخر اعمال ياسمين الخطيب مشاركتها في فيلم ٢ طلعت حرب بطولة الفنان الراحل سمير صبري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد