جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ياسمين نيازي تنتهي من تحضيرات مالي العين

محمد حنفي

انهت المطربة ياسمين نيازي من تحضيراتها لاغنيتها الجديدة بعنوان مالي العين والذي من المقرر طرحها خلال الساعات القادمة.

 

ونشرت ياسمين نيازي البرومو الخاص بالاغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “اخواتي واصحابي وجمهوري الغالي   معادنا بكرا مالي العين الاثنين ٨/١ ، الساعه٥ بتوقيت مصر ، الساعه ٦ بتوقيت السعودية ، كلمات : ايهاب عبدالعظيم الحان : سامر الو طالب توزيع : احمد عادل اخراج : فادي حداد  ، انتاج : لايف ستايلز ستوديوز”.

 

جدير بالذكر أن الاغنية استغرق تنفيذها أكثر من شهر وتم تصويرها في لبنان ، مشيرة إلى أن الأغنية تعتبر من الأغانى الراقصة وريتمها سريع، متمنيه من الله أن تنال إعجاب الجمهور.

 

يشار إلى أن ياسمين نيازى كانت قد طرحت أغنية “رافضة الفكرة” خلال الشهور الماضية، وكانت مصورة على طريقة فيديو كليب، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي أحمد عرفان، والملحن محمد أنيس، والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب وتعاونت في الفيديو كليب مع مدير التصوير رامي عادى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد