التخطي إلى المحتوى
الاء باسم  تعرض أحدث صيحات الموضة في مهرجان “World Fashion Week”

محمد حنفي

تستعد مصممة الازياء المعروفة الاء باسم ، لعرض اقوي صيحات الموضة في الفساتين وملابس الكاجوال بالدورة الأولي في مهرجان “World Fashions Week” ” المقرر إقامته يوم 1 و 2 أغسطس القادم، وذلك في احدي الفنادق الكبري بمنطقة الدقي.

 

مهرجان” World Fashions” يعد من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي يهتم بأحدث صيحات الموضة من فساتين ومكياج وتصوير وكل ما يخص عالم المرأة العربية .

 

وتعتمد الاء باسم في المهرجان علي إبراز مجموعة جديدة من ملابس الكاجوال .

يذكر أن الاء باسم ، حاصله على شهاده تصميم الازياء من دار الازياء العراقيه عام 2018 ،و طموحها الوصول للعالميه وانشاء اول دار ازياء عراقي ينافس الدور العالميه ، حيث جاءت شهرتها نتيجه العمل الجاد والتفاني في الانجاز.

 

وتقوم الاء باسم ، باصدار كميات من التصاميم ذات قصات مميزه وبارقى الخامات وادق التفاصيل من ناحيه العنايه باحترافيه؛  بتصميم وخياطه القطع مع وجود كادر متكامل ومتميز وذو خبره عاليه بهذا المجال ،بالاضافه الى لمسات التطريز والشغل اليدوي المضاف الى بعض القطع وايضاً التنويع بالقصات التي تتناسب مع كافه المتطلبات للجمهوروتشمل جميع الفئات العمريه للنساء ابتداء من عمر ال١٦ عام

 

مما ساعد على زياده زبائن براند AYA fashion وتوسع اسم البراند ليصل الى كافه مدن العراق؛ والوطن العربي لاسيما دول الخليج ومصر ولبنان والاردن وسوريا والجزائر وغيرها من الدول العربيه وبعض الدول الاجنبية.