التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

طرح المصور محمود طنطاوي أحدث جلسة تصوير وذلك لمرضى البهاق والتي شارك بها إحدى الفتيات المصابة بهذا المرض.

 

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، الفكرة بشكل عام تقديرا واحتراما لجميع المرضى وعلى رأسهم مرضى هذا النوع الذى يمكن أن يظهر بشكل جمالى كلوحة فنية مبهجة.

 

عمل محمود طنطاوي على إظهار الجانب الجمالى فى البهاق من خلال التعامل معه كلوحة جمالية من الممكن أن تزيد الشخص ملامج جذابة وليس باعتباره مرض وذلك من خلال التقاط عدة صور من زوايا مختلفة تعمل على ابراز الجانب المبهج والشكل الجميل وهو ما تحقق بالفعل من خلال جلسة تصوير لفتاة بعمر 17 عاما، وقام بأخذ هذه الصور التى حازت على إعجاب العديد، وذلك فى إطار تقديم الدعم النفسى والمعنوى لهم.

 

محمود اشرف طنطاوي من مواليد السادس من يناير عام 2002 مصور مصري محترف من أبناء محافظه بورسعيد بمدينه بورفواد ،كان محمود  طنطاوي  شغوف دائما بالفن منذ الصغر فهو فنان متعدد المواهب والهوايات منها التمثيل والتصوير.

 

ولكنه اختار التصوير الفوتوغرافي الفن الذى برع فيه ،حيث حرص على التعليم على يد اكبر المصورين فى مصر ومضى سنين من العمل الشاق والدراسه ليكون اسمه الان معروفا فى عالم التصوير.

 

وبدء بأقتناء اول كاميرا عام 2018 حتي الان فهو يعمل في مجال تصوير الازياء والتجميل وقام بعمل، الكثير من جلسات تصويريه دمجت بين الطبيعه والجمال معتمداً فيها على موهبته ودراسته واماكن تصوير طبيعيه ،التى تجعل من اعماله تحفه فنيه تحصل على اعجاب المتابعين والنقاد.

قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏شخص‏ و‏طفل‏‏

قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏شخص‏ و‏طفل‏‏

قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏شخص‏ و‏طفل‏‏