جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

عمرو ومروه يصلون إلى المليون متابع على فيس بوك في أقل من سنه

محمد حنفي

تمكن عمرو دياب الستريمر صانع محتوى الألعاب المصرى الشهير ب مليون متابع 3mr على فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى من الوصول إلى صفحته على فيس بوك فى اقل من عام واحد حيث بدأ هو وصديقته مروه “الشرسه” من الصفر دون دعم احد من صناع المحتوى لهم.

بدأ عمرو والشرسه مشوارهم على فيس بوك حيث احبهم الناس ووصلت فيديوهاتهم الى ماليين المشاهدات فى اقل من شهر فى بدايتهم وفى غضون شهور قليله وصل البث المباشر لهم الى 33 الف مشاهد وهذا رقم كبير جدا.

وتجاوز فيديوهات عمرو ومروه ماليين المشااهدات على فيس بوك حيث وصل مشاهدات فيديو واحد لهم الى 30 مليون مشاهده و اصبح عمرو ومروه من مشاهير العرب فى صناعه الفيديوهات وباتت فيديوهاتهم يعشقها الماليين وينتظروهم.

عمرو دياب هو صانع محتوى وستريمر مصري وشريك مع فيس بوك جيمينج gaming facebook و يسكن في مدينه الباجور محافظة المنوفيه.

ويدرس في كليه التجاره قسم اللغه جامعه المنوفيه وتوجه بجانبه دراسته الى البثوث المباشره
على فيس بوك مع صديقته الشرسه ووصلو الى مليون متابع عبر صفحتهم على فيس بوك و 330 الف مشترك على قناه اليوتيوب و 330 الف متابع على انستجرام.

ويقوم عمرو بعمل فيديوهات بث مباشر على فيس بوك هو وصديقته الشرسه بجانب فيديوهاتهم الذى يحبها ملايين الناس ووصل البث المباشر لهم الى 33 الف وهذا رقم كبير ومن هوايات عمرو المفضله انه كان العب كمال اجسام قبل ان يتجه الى مجال الألعاب والجيمينج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد