جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

احمد سميح : التسويق الالكترونى هو أهم مايميز المرحلة الحاليه وأهم عناصر بناء مشروع ناجح

هذه الجمله بدأ أحمد سميح بها التحدث عن حياته وما يراه فى المستقبل القريب ، ليكمل بعدها حديثه عن إيمانه بأن الجميع يولد ويكافح ليحقق هدفه وهذا يحدث من خلال التسويق لذاته ، وإبراز نقاط القوه والمميزات بشكل مستمر .

أحمد شاب دائم السعى و الكفاح ومواكب التطور الالكترونى ، ليس من باب الترفيه أو ضياع الوقت ولكن التسويق الألكترونى أصبح شغفه الدائم ، وعلى الرغم من أنه لايتعدى الرابعه والعشرون من العمر إلأ أنه يعمل منذ نعومه أظافره فى مجالات وأماكن مختلفه ، إلى أن حصل على الشهادة الجامعية من كليه التجاره ، ولن تعوقه الشهادة الروتينيه، ليجرب الخوض فى المجال الالكترونى ليصبح مقدم محتوى ويحاول التسويق لذاته ، ولكن بلا فائدة فوصل إلى الفشل ، ليقرر أن يخوض مجال التسويق الالكترونى ، وكان العمل بمجالات البيع منذ زمن عامل مساعد له ليكتشف أسرار التسويق وطرق إنجاح المواقع الالكترونية بمختلف أنواعها ليصل إلى علاقات أكبر وزاد النجاح بهم ومعهم وزادت الخبرات ليصبح مسؤل عن إداره الصفحات والاعلانات المموله ،و ليصل إلى تفاعلات مبهرة لإنجاح الصفحات والأشخاص ،
لن يلتفت إلى مساعدات المحيطين.

بالطبع الكثير لا يؤمن بما يخطوه أحمد فى رحلة الحياة ولكنه قررأن يكمل بمفرده وبمحاولات التعليم الذاتى والتجارب الذاتية ،والأهم من ذلك هو حماس أحمد بيقين الوصول للهدف ليست من أول خطوة ، أنما هى رحلة طويلة وأنا مازلت على أول الطريق ولكن ألأهم معرفة إتجاه الطريق الصحيح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد