جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

باسم قياتي البدء في سوق العمل منذ الصغر مفتاح تغيير مستقبلك

نموذج نجاح جديدة من النجاحات لدى الشباب هو الشاب المصري المكافح ، إنه المسوق الالكتروني باسم قياتي محمد الذي قرر أن يغير حياته ولا ينتظر وظيفة من الدولة ليبدأ مشروعه الخاص في مجال التسويق الإلكتروني بتاسيس ماركتيرو.
“باسم قياتي”، 26 سنة، خريج نظم معلومة إدارية من امد الجامعات الخاصة ، الذي بدا في المجال منذ 10 سنوات و قرر تكوين فريق له من شباب في مثل عمره كي يعملون بمجال التسويق الإلكتروني دون الجلوس على المقاهي في انتظار فرص عمل.
وعلى الرغم عدم امتلاكه إلا أفكاره وموهبته فقط ألا إنه حقق نجاحات كبيرة حيث قام مع فريقه بعمل تسويق إلكتروني لكبرى الشركات والمحلات والمصانع ليصبحوا حاليا أهم وأشهر فريق تسويق إلكتروني في مصر واطلق عليهم ماركتيرو والفترة الماضية قدروا يوصلوا باسمائهم الي امريكا و اوربا وبالتحديد ايطاليا والمانيا وروسيا.
يقول باسم قياتي في تصريحات خاصه لنا : التسويق من اهم الوظائف علي مستوي العالم مفيش مشروع يقدر ينجح من غير خطة تسويقية.
ونصح باسم قياتي الشباب بعدم انتظار الفرصة مؤكدا أن البدء في سوق العمل منذ الصغر بيكون له مفعول السحر في المستقبل.
وتمنى في نهاية حديثه أن ان ماركتيرو تصل اكثر باكثر الي العالمية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد