التخطي إلى المحتوى
بالصور..تكريم حفظة القرآن الكريم في سوهاج
تم امس اقامه حفل تكريم الطلاب من حفظة القرآن الكريم في محافظة سوهاج تحت إشراف مجمع دار الحبيب الخيرى وذلك بمقر نادى أطباء سوهاج وتم تكريم ١٤٠ طفل من حفظة القرآن الكريم وتم عمل مسابقة وتصفية.

وتم حصول عدد ٢١ طالب عل المراكز الأولى فى حفظ القرآن الكريم كله أو نصفه أو ربعه وهؤلاء تم تكريمهم بشهادات تكريم وجوائز مالية وتم تكريم الباقين بشهادات تكريم.

وقد قام بتوزيع الجوائز الأستاذة هدى فرغلي رئيس مجلس الادارة واد غريب فاوى محمد نائب رئيس مجلس الادارة وقد شمل الحفل إقامة بعض الفقرات من الأطفال و التى شملت قصائد مدح لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وفقرات عن فضل القرآن وحفظه الفقرات دينية أخرى.

وهذه الاحتفالية تاتى ضمن أنشطة مجمع دار الحبيب الخيرى و التى بتضمن أقامة دورات تعليميه كامله لحفظ القرآن الكريم والتجويد والأحكام وايضا دورات تعليميه الطلاب الأزهر فى علوم القرآن للتخفيف عن كاهل الأسر.

وتشمل أنشطة مجمع دار الحبيب الخيرى إقامة مستوصف خيرى عيادات تخصصية وذلك بالتعاون مع مؤسسة بيت العرب للتنمية والثقافة و التى تراس مجلس إدارتها الاعلامية القديرة د هند جاد وتم التعاون مع المؤسسة لعمل مبادرة طبيب الانسانية والتى ستشمل عمل فروع لها فى مختلف محافظات مصر ويكونوا نشاط لها فى محافظة سوهاج وستعمل المبادرة على تقديم خدمة طبية على مستوى عالى بواسطة أساتذة الجامعة والاستشارين من مختلف التخصصات خدمة بدون مقابل أو بثمن رمزى مع تقديم كافة الخدمات الطبية من معامل تحليل أو اشعة بخدمات رمزيه.