التخطي إلى المحتوى
أكد المهندس حازم الشريف رئيس “ايدج “القابضة أن مصر الآن تشهد حركة كبيرة في التنمية الاقتصادية وجميع المجالات عامةً وفي مجال التشييد والبناء خاصةً والاستثمارات الكبري في مصر ونتيجة لهذا التوسع في التنمية الشاملة نحو الاستثمار قررنا “ايدج” التعاقد مع “Tivoli dome ” لإدارة المنطقة التجارية مما يضيف قيمة عائد استثماري للوحدات التجارية بالمشروع .

وأضاف أن التوسع العمراني الملموس في مجال التشييد والبناء ليس متمركز في منطقة بعينها داخل جمهورية مصر العربية إنما يشمل مناطق كثيرة ونحم بصدد هذا التوسع العمراني في إطار المشاريع الضخمة خاصة أننا نتمتع بخبرة ومصداقية في السوق المصري بأكثر من ١٧٥٠ عضو منذ عام ٢٠٠٣.

ومن هنا نحن اسعدنا الحظ أننا نشارك في هذا المشروع الضخم الواعد وحيث أن الرؤية لمشروعنا حديثة ومتطورة ويعتمد علي التقنيات الحديثة واستخدام الطاقة النظيفة كما يعتمد علي الأبنية الخضراء والمباني الذكية.

كما سعينا إلي رؤية تتوافق مع النظرة والاتجاه العام لمشروع العاصمة الجديدة والتركيز في المقام الأول علي الأبنية الخضراء والطاقة النظيفة واستخدام الموارد الطبيعية وخلق أكبر قدر ممكن من المساحات الخضراء والرفاهية لسكاني الكمبوند مما يعزز استثمارات الشركة واستثمارات عملائها.